موسيقى


الأقسام

الصحة

أفكار لغرفة المعيشة بـ"الأسود والذهبي" تجعلها أكثر جاذبية وأناقة

لهذا الثنائي طابع خاص، الأسود مع الذهبي، حيث أنه يفرض حضوره وبقوة في تفاصيل الديكور الداخلي وخاصة غرف المعيشة، فالأسود بدرجته القاتمة يعطي غموض وجاذبية عالية فتأتي التفاصيل الصغيرة باللون الذهبي البراق لتجعله مركز الاهتمام ضمن الديكور الداخلي للمكان كما سنرى  لتستمتعي بجمال هذه الثنائية ضمن ديكورات غرف المعيشة.

أفكار لديكورات غرف المعيشة بالأسود والذهبي :

-جدار قاتم باللون الأسود الواضح والصريح يستند عليه بخفة، كنب كلاسيكي باللون الرمادي الحيادي فيبرز جماله، في حين أن اختيار نفس الكنب أمام جدار بلون مغاير لن يعطيه هذا الألق والتميز.

-كونسول باللونين الأسود مع الذهبي يعطي التصميم فخامة واضحة بغض النظر عن شكله وقيمته الحقيقية.

-تصاميم جبسية للجدران بأسلوب كلاسيك بسيط ، يكفي أن نختارها بلون أسود جذاب حتى يتحول الديكور الداخلي للغرفة لديكور عصري مع بعض اللمسات الناعمة للذهبي البراق يجعل من الجدران تحفة فنية.

-المعادن باللون الذهبي البراق ضمن ديكورات غرف المعيشة يطغى عليها اللون الأسود بجاذبيته الواضحة تعطي الديكور الداخلي فخامة وألق خاص من خلال بريقها ولمعانها.

-اكسسوارات باللونين الأسود مع الذهبي تتوزع ضمن ديكورات غرف المعيشة بالألوان الفاتحة كالأبيض والبيج والرمادي، هذه الاكسسوارات قادرة على إضافة الفخامة والجاذبية على المكان من خلال هذا الثنائي المميز.

قد يهمك ايضا:

ديكورات منزلية بيضاء بلمسات من الرخام واللون الذهبي

غرف نوم كلاسيك باللون الذهبي لمزيدٍ من الفخامة المنزلية



 

comments powered by Disqus
 
Layout
Version
Backgrounds                        
Headings Font
Content Font