موسيقى


الأقسام

الصحة

فيلّا كريستيانو رونالدو الجديدة في ماربيا

اشترى لاعب كرة قدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo فيلَّا جديدة فخمة في ماربيا بإسبانيا، في مُقابل 1.4 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل 1.6 مليون دولار أمريكي.

الفيلَّا عبارة عن بناء ذي خطوط حديثة وواجهة بيضاء؛ الأسقف العالية، والنوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف تضمن دخول الضوء الطبيعي الوافر إلى أركان المعيشة والاستقبال المفتوحة على بعها البعض، فيما يربط الدرج الأنيق بين الدورين. ويحتوي الجناح الرئيس الفسيح بدوره، على خزانة ملابس كبيرة خاصَّة بكرة القدم، مع حمّام داخلي، وإطلالات خلَّابة على البحر.

تمتاز الفيلَّا المصممة بدقَّة بحضور أنظمة عالية التقنية تتحكَّم في الإضاءة وتكييف الهواء، من دون الإغفال عن أنظمة الترفيه. علاوة على ذلك، هناك قبو وصالة رياضيَّة خاصَّة وسينما.

في الهواء الطلق، ثمة حديقة تحضن حوض سباحة فسيحًا، وحفرة نار، وصالة في الهواء الطلق.

تنفتح صالة الاستقبال على المساحات الخارجيَّة، من خلال أبواب ضخمة من الزجاج؛ والمُلاحظ هو طغيان الألوان الحيادية على المكان، حيث يحلُّ الرمادي على قطع الأثاث، فيما تتلوَّن الجدران والأسقف بنقاوة الأبيض. أمَّا الثريَّا العصريَّة المُتدلَّاة من السقف فتنطق حروف الأناقة، واللوحة المُعلقة على الجدار الرئيس تطبع المساحة بهوية عصريَّة. وتكثر الإكسسوارات في المساحة.

الفخامة تصف ديكورات غرفة الطعام المؤثَّثة بطاولة شبه بيضوية، ومحوطة بكراسٍ منجّدة بقماش رماديّ اللون. وتطعِّم الإكسسوارات البرونزية المشهد بالأناقة.

يلعب الرمادي دور البطولة في غرفة النوم الرئيسة، إذ يحلُّ على معظم مُكوِّناتها، فيما يتسلَّل البيج الفاتح المائل إلى الزهري العسلي إلى المكان، ليتشارك في إعداد ديكور الجدار خلف السرير الذي تتوسَّطه لوحة خالية، عبارة عن مربعات بيضاء شبه متلاصقة من الرسومات، وتتخلَّلها الإنارة لتضفي جاذبية على المساحة.

يحلُّ نقاء الأبيض على الحمَّام الرئيس، الذي يحتوي على زوجين من حوض الغسل، تعلوهما مرآة مُزوَّدة بإنارة مخفية، يُقابلها المرحاض المعدّ من الرخام الأبيض، وإلى جانبه مساحة "الدش" المنفصلة بلوح من الزجاج الشفَّاف.

الاهتمام واضح بالجلسات الخارجيَّة، حيث مطبخ خارجي مفتوح على طاولة الطعام المُعدَّة من الحجر الأبيض، تحوطها كراسٍ شفافة. وتكثر الجلسات الوثيرة الموزَّعة حول حوض السباحة الضخم.

قد يهمك أيضا:

الاستخدام الصحيح لمُكيّف هواء سيارتك أثناء "الحر

"فتح النوافذ والأبواب يمكن أن يحسّن نوعية النوم

comments powered by Disqus
 
Layout
Version
Backgrounds                        
Headings Font
Content Font