موسيقى


الأقسام

الصحة

سميرة سعيد تتحدث للمرة الأولى عن سبب طلاقها

بعد انفصالها عام 1994، تحدثت المطربة المغربية  سميرة سعيد عن سبب طلاقها من الموسيقار المصري هاني مهنا، للمرة الأولى بعد قرابة 25 عامًا.

ونفت المطربة المغربية خلال تصريحاتٍ تلفزيونية، أن تكون الغيرة هي السبب في طلاقهما مؤكدةً في الوقت عينه أنَّ الزيجات الفنية دائمًا ما تنتهي بالفشل، موضحةً: "بالنسبة لي لا أفضل أن أتزوج شخصًا من نفس المهنة.. طول الوقت بنتخانق.. الخناقات داخل المنزل هي نفسها الخلافات الفنية، ولم يكن هناك مجال للغيرة".

وتطرقت سعيد إلى أحد المواقف الخلافية بينهما، قائلةً إنَّ طليقها اتهمها في إحدى حفلاتها بأنها أبدت اهتمامها بأحد الأشخاص من الجمهور كان ينظرُ إليها بإعجاب.

كما روت موقفًا آخر قائلةً: "أنا لا أحب التشويش أثناء الغناء على المسرح"، مشيرةً في هذا الصدد إلى أنَّ هناك العديد من الخلافات وقعت بينها وبين أعضاء الفرقة الموسيقية التي كان يقودها طليقها؛ إذ كان يعزف على الأورج وكان صوته عاليًا جدًا ويتسبب في عصبيتها.

وعند الانتقال إلى الحديث عن طليقها الثاني، قالت: "إحنا أصحاب جدًا.. ولا أفضل الحديث عن أشياء حدثت معي تتسبب في جرح بالمشاعر.. ومن الممكن أن يكون هنالك خلافات من نوع آخر".

وتزوجت سميرة سعيد من الموسيقار هاني مهنا ثم انفصلا بعد زواجٍ استمر عدة سنوات، ثم تزوجت من رجل الأعمال مصطفى النابلسي، الذي أنجبت منه ابنها الوحيد "شادي".


قد يهمك أيضا:

سميرة سعيد تُحيي ليالي الربيع في المغرب خلال نيسان

سميرة سعيد تُفاجئ العراقيين بأغنية "مدلع"



 

comments powered by Disqus
 
Layout
Version
Backgrounds                        
Headings Font
Content Font