موسيقى


الأقسام

الصحة

إليك ألوان "الكنب" الجديدة التي يمكن اعتمادها في ديكورات المنزل


إليك ألوان الكنب الجديدة التي يمكن اعتمادها في ديكورات المنزل


الكنب من أهم قطع الأثاث في بيت العروسه، حيث تضيف لمسة فنية خاصة على غرف الجلوس أو الصالونات، و قادرة تمامًا على جعل الديكور أكثر أناقة.



و من الوان الكنب الجديده، تعتبر ألوان الباستيل من اجمل الالوان الناعمة التي يمكن اعتمادها في ديكورات المنزل و خاصة ديكورات غرف المعيشة لاستقبال الزائرين حيث تتميز ألوان الباستيل بتنوعها ما بين اللون الأزرق و الزهري و الأخضر و الوردي و البنفسجي بالدرجات الفاتحة.



هذه الألوان تتميز بنعومتها، و ستعشقها الفتيات و العرائس حيث يمكنك تنسيقها مع الوان الحائط و الأرضيات، و كذلك تتداخل بانسجام مع الألوان الحيادية المختلفة مثل اللون الأبيض و الرمادي و البيج و الاسود و البني و غيرها من الألوان الأساسية.



اقرا ايضا:



غرف جلوس عصرية وكيفية توزيع الأثاث



الوان كنب جريئة و كلاسيكية

اختيار اللون الأحمر كألوان الكنب الجديده الرئيسية بغرفة المعيشة هو لمسة جديدة و خارجة عن المألوف و لا يخاطر الكثيرون باللجوء إليها.  



و لكن للون الأحمر و مشتقاته مزاياه الخاصة، و يستطيع لفت الأنظار من شدة أناقته في الصالونات الحديثة..نسقّي مع اللون الأحمر الديكورات ذات الألوان الرمادية و غيرها بمزيج الأسود و الأبيض.



و لا ننسى الوان الكنب البيضاء و الرمادية التي لا يضاهيها أحد بمظهرها المذهل و الأنيق للغاية، و ما تمنحه من إطلالة مشرقة لغرف المعيشة في منزل العروس.



قد يهمك ايضا:



طرح مجموعة هائلة من غرف الجلوس العصرية المميزة لفصل الشتاء



المصابيح الأرضية تضيف لمسة مُميزة على الديكورات الداخلية لغرف المعيشة

comments powered by Disqus
 
Layout
Version
Backgrounds                        
Headings Font
Content Font