موسيقى


الأقسام

الصحة

4 نصائح لغرف نوم بروعة الديكورات المغربية منها استخدام الوسائد المنسوجة


4 نصائح لغرف نوم بروعة الديكورات المغربية منها استخدام الوسائد المنسوجة


بحثا عن الأصالة، الفخامة، والحميمية نعرض لك مجموعة من  ديكورات غرف النوم تتباهى بجمال التفاصيل المغربية وأبرز ما يميزها.فأبرز ما يميز الديكورات المغربية في غرف النوم :فالاكسسوارات المغربية :مثل سلال القش، الوسائد المنسوجة على الطراز المغربي والتي يمكن توزيعها على السرير، السجاد بنقشاته وألوانه التي تغني ديكورات غرف النوم وتضيف عليها الدفء، المنسوجات المغربية التي يمكن أن نراها على مفارش السرير، الستائر وغيرها حيث تعطي هذه الأقمشة ديكورات غرف نوم أناقة من خلال قيمتها الفنية العالية.



تصاميم الأثاث :

مثل البوف الذي تشتهر فيها الديكورات المغربية وكان من العناصر التقليدية في الديكورات المغربية، والتي تليق بديكورات غرف نوم حيث تحتاجين فيها لزوايا مريحة للاسترخاء، وهنالك تصاميم السرير التي تعتمد على الأقواس، الطاولات النحاسية أو الفضية وغيرها من تصاميم الأثاث المغربي التي تعكس الأصالة والفخامة على الديكور الداخلي.



الأرضيات :

والتي تعتمد على البلاط بالنقشات والزخارف الشرقية المميزة، حيث تعكس تلك الخطوط الهندسية البسيطة سحر الديكورات المغربية على غرف النوم.



أجهزة الإنارة :

الفوانيس المضيئة، أجهزة الإنارة الفضية التي تمنح الديكور الداخلي بإنارتها الخافتة لمسة من السحر على غرف النوم،. وخاصة حين ينتشر الضوء عبر الزخارف الناعمة التي تصنع ثقوب تتخللها الإنارة وتترك أثرها على الجدران كلوحة فنية تعكس روعة الديكورات المغربية.



قد يهمك ايضا : 



تفاصيل بسيطة تبرز أفكار ديكورات غرف النوم في 2019



تميمات غير تقليدية لـ"تسريحات" غرف النوم



 



 

comments powered by Disqus
 
Layout
Version
Backgrounds                        
Headings Font
Content Font