موسيقى


الأقسام

الصحة

ألوان الباستيل الساحرة في ديكورات غرف الطعام لتضيف الهدوء والاسترخاء


ألوان الباستيل الساحرة في ديكورات غرف الطعام لتضيف الهدوء والاسترخاء


في هذا الفراغ الذي تجتمع فيه العائلة والأصدقاء لتبادل الأحاديث ومشاركة الطعام، تأتي ألوان الباستيل لتضيف الهدوء والاسترخاء على الديكور الداخلي، وتعطيه مظهرا ساحرا وملفتا للأنظار من خلال مجموعة من تفاصيل الديكور الداخلي من دهانات حوائط، تصاميم أثاث، ورق جدران، اكسسوارات وغيرها.كما وتعتبر درجات الباستيل من اللمسات الخاصة التي تعطي ديكورات غرف الطعام لمسة عصرية دوما، حتى تلك التي تعتمد على الأسلوب الكلاسيكي في الديكور الداخلي.

 

ألوان الباستيل في ديكورات غرف الطعام :

-دهانات حوائط : تتحول فيها درجات الباستيل المتنوعة لديكورات حوائط تعطي الجدار اتساع ومساحة كما وتعكس حالة من السلام والراحة على تفاصيل الديكور الداخلي لغرف الطعام، يمكن أن نعتمد اللون الواحد أو تدرجات الباستيل بحسب الرغبة.

 

-تصاميم أثاث : كراسي غرفة الطعام بألوان الباستيل تنسجم مع الخشب في الديكور الداخلي لذلك يمكن أن نراها مع طاولات طعام خشبية كما ويليق بها اللون الذهبي البراق الذي يمكن أن نراه كجزء من تصميم الكراسي.

 

-أقمشة : كالستائر، مفارش الطاولات، السجاد الذي يفترش الأرضيات، وكذلك الأمر في تصاميم أثاث غرفة الطعام مثل أقمشة الكراسي بألوان الباستيل الناعمة.

 

-اكسسوارات : يمكن أن نعتمد على ألوان الباستيل المختلفة في توزيع الاكسسوارات التي تزيّن طاولات الطعام وتجعل من الموائد تبدو أكثر جمالا وجاذبية.

قد يهمك ايضا : 



تفاصيل بسيطة تبرز أفكار ديكورات غرف النوم في 2019



تميمات غير تقليدية لـ"تسريحات" غرف النوم



 




 
comments powered by Disqus
 
Layout
Version
Backgrounds                        
Headings Font
Content Font