موسيقى


الأقسام

الصحة

منّة عرفة تنشر صورة لها بالفستان الأبيض على "إنستغرام"


منّة عرفة تنشر صورة لها بالفستان الأبيض على إنستغرام


نشرت الفنانة الشابة منة عرفة، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستغرام، ظهرت فيها ترتدي فستان أبيض، وعلقت برسالة تناسب الإحتفال بعيد الحب، قائلة: «عيد حب سعيد .. أتمنى لكم جميعا يوما سعيدا مليئا بالحب والفرح».



كانت الفنانة الشابة منة عرفة، ظهرت في إحدى الصور التي نشرها اليوتيوبر على غزلان، وهي تنظر إليه بلهفة، وترتدي الدبلة في يدها اليمنى، ما جعل البعض يرجح الأخبار التي انتشرت حول خطبتهما، على الرغم من إنكار منة لهذه الأخبار.



يأتي ذلك، بعدما انتشرت في الأيام القليلة الماضية، صورة جريئة لـ منة عرفة، عبر وسائل السوشيال ميديا وهي تجلس على أحد الشواطئ بمايوه أسود جريء.



الأمر الذي دفع رواد السوشيال ميديا للهجوم عليها، والهجوم على علي غزلان أيضًا، بعد تداول أنباء ارتباطه بها.



كانت حالة كبيرة من الجدل أثارتها منة عرفة بسبب ظهورها المتكرر مع الطبيب واليوتيوبر علي غزلان، مع انتشار شائعات حول ارتباطهما "خطبتهما".



ونشر اليوتيوبر على غزلان فيديو يجمعه بمجموعة من أصدقائه عبر خاصية الستوري بحسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهم يعلنون خطوبته لـ الفنانة الشابة منة عرفة.



وظهر الفنان عمرو عبد العزيز وهو يقول: "خطب البنت خطبت البنت"، ليرد علي غزلان خلال الفيديو وبجواره منة عرفة "اتفضحنا"، وهو ما اعتبره رواد السوشيال ميديا تأكيدا لخبر خطوبتهما الذي أشعل مواقع التواصل على مدار الساعات الماضية



قد يهمك أيضا:



على غزلان يتصدر تويتر بسبب "الأدمان"



رد فعل منّة عرفة بعد انتشار صورها بـ"المايوه والسيجارة"

comments powered by Disqus
 
Layout
Version
Backgrounds                        
Headings Font
Content Font