موسيقى


الأقسام

الصحة

أبرز صيحات الديكور المودرن لغرفة المعيشة للعام 2020


أبرز صيحات الديكور المودرن لغرفة المعيشة للعام 2020


صيحات الديكور المودرن في العام 2020 لغرفة المعيشة ستضفي على منزلكِ الكثير من الفخامة والتميّز، وتعزّز الأجواء الإيجابيّة من حيث الألوان وتصاميم المفروشات والموادّ. من أجمل الأفكار لإضفاء التميز على المنزل، اعتماد صيحات الديكور ا لمودرن بتناسق، وبما يتناسب مع ذوقكِ، و خصوصًا في غرفة المعيشة التي عليكِ أن تولي تصميمها أهميّة كبيرة، إذ ستقضين وعائلتكِ وضيوفكِ أغلب الأوقات فيها، لذا عليكِ أن تكوني حريصة باختيار الألوان والمفروشات والأكسسوارات بما يواكب أحدث توجهات الديكور المودرن، إذا كنتِ ممّن يفضّلن هذا الأسلوب، ستطلعكِ على أبرزها.



بالنسبة للأثاث



الأرائك التي تأتي على شكل "L" تحتلّ الصدارة في عالم الأثاث المودرن.



في الديكور المودرن، نلاحظ الاستغناء عن أطقم الكنبات الكاملة، فيمكنكِ أن تكتفي بأريكة كبيرة مع كرسيّين أو ثلاث من دون مساند للظهر، وآخر مع مسند للظهر تضفي الوسائد الكثير من التميّز على الديكور المودرن، فمن المهم اختيارها من دون رسومات أو تطريزات، وبتدرّجات ألوان متقاربة من غير المحبّذ وضع الكثير من التحف والأكسسوارات في غرفة المعيشة ذات الديكور المودرن، ويمكنكِ أن تكتفي بلوحة جدارية، أو ساعة حائط، ومصباح جانبيّ، وتحف بتصاميم بسيطة على الرفوف الخشبية قرب التلفاز التلفاز في غرفة المعيشة المودرن يجب أن يكون دائمًا معلقًا في الحائط، مع رفوف من الخشب موّزعة حوله.



 صيحات ديكور مودرن 2020 لغرفة المعيشة



بالنسبة للألوان



يحتلّ اللون الرماديّ بمختلف تدرّجاته الصدارة، فهو الأفضل للأثاث. يمكنكِ إضفاء بعض الحيوية على الديكور، من خلال وضع وسائد بألوان حيوية ناعمة، كالأزرق الفاتح المفروشات باللون الزيتي الفاتح من الألوان المحبّذ استخدامها أيضًا في غرفة المعيشة بالديكور المودرن. يمكنكِ أن تختاري أرائك باللون الكريمي.



بالنسبة للأرضيات



تضفي الأرضيات الخشبية الداكنة الفخامة على الديكور المودرن الأرضيات بالألوان الفاتحة مثالية لجعل المكان يبدو فسيحًا ختمًا، نذكّركِ بأهميّة تنسيق الألوان في الغرفة، وتزيينها بتصاميم أكسسوارات للديكور ناعمة ومودرن، مع الحرص على اختيار الأرائك والستائر بأقمشة رائجة جدًا في صيف 2020.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 



تزيين طاولة غرفة المعيشة بأفكار بسيطة وجميلة



أفكار سهلة لتجديد ديكور غرفة المعيشة تُحسن المزاج تعرفي عليها

comments powered by Disqus
 
Layout
Version
Backgrounds                        
Headings Font
Content Font