موسيقى


الأقسام

الصحة

كل ما تريد معرفته عن مسلسل مي عز الدين "خيط حرير" رمضان 2021


كل ما تريد معرفته عن مسلسل مي عز الدين خيط حرير رمضان 2021


 صورت مي عز الدين عدة أيام من مسلسل «خيط حرير» الذي كان من المقرر عرضه في موسم رمضان الماضي، ولكن تم تأجيله بعد تفشي فيروس كورونا وإتخاذ الإجراءات الاحترازية، ومؤخرا بدأ صناع العمل في التحضير لبدء التصوير بعدما تقرر أن يتم عرضه في موسم رمضان المقبل 2021. وعلمنا أبرز تفاصيل العمل المسلسل الذي ينتمي للدراما الاجتماعية الإنسانية، كما يتخلله العديد من المشاهد الكوميدية، ويناقش أيضاً فكرة التعامل والرحمة بين الناس، ويشهد العمل تعاون السيناريست محمد سليمان عبدالمالك للمرة الثالثة مع مي رغم فشل مسلسلها الأخير «البرنسيسة بيسة»، حيث سبق أن تعاون معها في مسلسلي «رسايل»، و«وعد».



ومن المقرر أن يتم تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل في إحدي الدول الأوروبية، التى لم يتم الاستقرار عليها حتي الآن وينتظر صناعة استقرار الأوضاع حتى يمكنهم السفر للخارج، بينما سيتم تصوير المشاهد الداخلية بمدينة الإنتاج الإعلامى وأماكن متفرقة خارج القاهرة والجيزة. وتم الانتهاء حتى الآن من تصوير 10 أيام من المسلسل الذي يشارك يوسف عثمان فيه حيث يقدم  دور شقيق مي. «خيط حرير» بطولة محمود عبدالمغني، وسوسن بدر، ومي سليم، وصفاء الطوخي، وهنادي مهنا، ونيقولا معوض، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.



ويُذكر أن آخر أعمال مي عز الدين الدرامية كان مسلسل «البرنسيسة بيسة» التي شاركت به في الموسم الرمضاني قبل الماضي، وشاركها البطولة بوسي، محمد أنور، أمير المصري، حسام داغر، سامي مغاوري، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد، أحمد حلاوة وعدد كبير من النجوم.



قد يهمك ايضـــًا :



أحمد السقا وجوهرة ومي عز الدين ضيوف شرف فيلم "الفلوس"



مي عز الدين تتألق في أحدث ظهور لها

comments powered by Disqus
 
Layout
Version
Backgrounds                        
Headings Font
Content Font