موسيقى


الأقسام

الصحة

أفكار رائعة لإضفاء التميّز على زوايا المنزل الفارغة


أفكار رائعة لإضفاء التميّز على زوايا المنزل الفارغة


زوايا المنزل الفارغة تؤثّر بأسلوب سلبيّ على مظهر ديكور المنزل إذا كانت كثيرة، ولذا، لا بدّ من ملئها باكسسوارات وقطع مفروشات لإضفاء التميز على الأجواء، و للارتقاء بتصميم المنزل إلى أعلى مستويات الروعة. كثرة الزوايا الفارغة في الغرف تجعل الديكور باهتًا ومملًا، لذا لا بدّ من اعتماد الطرق البسيطة لتزيين المنزل لنشر الأجواء الإيجابية وتعزيز روعة المكان. لذا، ستقدّم لكِ أفكارًا رائعة لإضفاء التميّز على زوايا المنزل الفارغة.



مساحة إضافية للجلوس



يمكنكِ أن تحوّلي الزاوية الفارخة إلى مساحة مثايّة للجلوس، من خلال إضافة كرسيّ خشبيّ بتصميم يتماشى مع ديكور الغرفة، أو وسادة كبيرة مخصّصة للجلوس على الأرض، أو حتّى Pouf التي تتوافر بتصاميم رائعة، تضفي الحيوية على الأرجاء.



استفيدي منها للتخزين



رف للحائط من تصميم Sass & Belle



بدلًا من أن تتركي زوايا المنزل فارغة، يمكنكِ أن تحوّليها لمساحات تخزّنين فيها الأغراض، إذ يمكنكِ إضافة خزانة صغيرة، أو رفوف، مع الحرص على اختيارها بما يتناسب مع ديكور الغرفة، إن من حيث نوعيّة الموادّ أو الألوان أو التصميم.



وفي غرفة النوم



استغلّي الزاوية الفارغة في غرفة نوم لتحوّليها إلى مساحة لتبديل اللابس، من خلال إضافة ستائر خشبية أو بلاستيكية أو حتّى قماشية. فهذه الفكرة، ستضفي التميّز أيضًا على ديكور غرفة النوم.



ضعي طاولة جانبية



طاولة جانبية من تصميم Nada Debs



ضعي طاولة جانبية في الزاوية الفارغة، والتي يمكنكِ أن تستفيدي منها ايضًا لتضعي عليها أكسسوارات تعزّز جمال الديكور، مثل الأواني الزجاجية، أو إطارات الصورن أو حتّى النباتات الصغيرة وغيرها.



استغّليها لإضفاء التميز على الديكور



 مصباح جانبي من 2XL Furniture & Home Decor



استغّلي بعض الزوايا الفارغة في غرف منزلكِ لإضفاء التميّز على الديكور، فضعي مثلًا مزهريّة كبيرة، أو نباتات مخصّصة للمساحات الداخليّة، أو مصابيح جانبية. ستجدين الكثير من الخيارات التي تتناسب مع ذوقكِ حتمًا، وهي من الأفكار البسيطة لإضفاء الحيوية على ديكور المنزل



قد يهمك ايضـــًا :



ديكورات تُضيف الدفء لزوايا المنزل في شتاء 2018



أفكار جديدة لإستغلال زوايا المنزل في ديكور رائع وأنيق ومميز

comments powered by Disqus
 
Layout
Version
Backgrounds                        
Headings Font
Content Font