موسيقى


الأقسام

الصحة

ديكورات بـ"الأبيض الناصع" لغرف معيشة عصرية تعرفي عليها


ديكورات بـالأبيض الناصع لغرف معيشة عصرية تعرفي عليها


ديكورات غرف المعيشة باللون الأبيض الناصع تعتبر من الأشكال العصرية الجريئة، فأن تختاري دهانات حوائط باللون الأبيض أو مجموعة من تصاميم الأثاث بهذا اللون يختلف تمام الاختلاف حين تقررين أن تعتمديها جميعها في مساحة واحدة، ولهذا النوع من الديكور الداخلي أسلوبه الخاص، وشروطه المعينة كي لا يبدو مزعجا للنظر، وقد اخترنا لك مجموعة من الصور لديكورات غرف معيشة عصرية استخدمت اللون الأبيض بحرفية عالية وأناقة مميزة.



أبرز ما ينسجم مع اللون الأبيض في الديكور الداخلي :

-الأرضية الخشبية : تضيف الأرضية الخشبية على اللون الأبيض الدفء والحميمية، وخاصة في ديكورات غرف المعيشة، لذلك فإن وجودها يبقى لطيفًا وداعمًا للديكور الداخلي.

-اكسسوارات ملونة : لإطلالة جريئة وفريدة، حيث تزيين الألوان درجة الأبيض الصريحة، وتعكس الحيوية والحياة على الديكور الداخلي، وسائد ملونة بنقشات مختلفة، أواني زهور، قذع فنية، لوحات تزيين الجدران وغيرها من الأفكار، لكن عليك الحذر من كمية هذه الألوان في ديكورات غرف المعيشة بشكل لا يطغى على اللون الأبيض بل يدعمه فقط.

-الألوان الحيادية: مثل البيج والرمادي، تبقى ضمن نطاق الألوان الحيادية التي يعتبر الأبيض واحدًا منها.

-الأبيض مع الأسود : في ديكورات غرف معيشة عصرية باللون الأبيض عليكِ اختيار لمسات ناعمة من الأسود الجريء لا أن يتحول الديكور الداخلي لمرج بين الأبيض والأسود، بل عليك بلمسات تبرز جمال الأبيض لا أن تطغى عليه.

-القش وألوانه : يليق القش ودرجات ألوانه بديكورات غرف المعيشة باللون الأبيض لذلك تعتبر الاكسسوارات الخشبية محبذة جدًا في هذه االفراغات.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



إليكِ ديكورات مجلس استقبال الضيوف بتصميم أنيق وفخم



أبرز 6 نصائح للعناية بالأثاث الجلدي منعًا لتراكم الغبار والجراثيم عليه

comments powered by Disqus
 
Layout
Version
Backgrounds                        
Headings Font
Content Font