موسيقى


الأقسام

الصحة

رسالة خاصة لابنة عمرو دياب من والدتها


رسالة خاصة لابنة عمرو دياب من والدتها


هنأت زينة عاشور ابنتها "جانا عمرو دياب" على التحاقها بالجامعة مؤخرا، نشرت  عبر حسابها على انستغرام، صورة لابنتها، وعلّقت كاتبة: "مبروك حبيبتي جوجو انا فخورة جدا بك. فخورة بالخيارات التي اخترتيها، وكيف تعطي الأولوية لما هو جيد لكِ ولكن الأهم من ذلك كله أنا فخورة بالإنسانة الجميلة التي أصبحتي! لم تستغلي أبدًا ما كان متاح لكِ، وأردتي دائمًا أن تفعلي ذلك بطريقتك!! برافو".



‎تابعت: "سواء كان الأمر يتعلق بالموسيقى أو الجغرافيا أو الفيزياء. كلما تعلمتي أكثر في الحياة، كلما أصبحتي أكثر ثقافة ومعرفة. كلما تعلمتي المزيد عن الحياة بفرحها وألمها، كلما كانت كتاباتك لها معنى وصادقة وسينعكس ذلك على غنائك. ‎تذكري في هذه الرحلة كل الأشياء التي تحدثنا عنها".



أضافت زينة لابنتها: "آمني أن الجمال يخلق الجمال.. تذكري أن الحزن والدراما ليسا ضروريين للفنان.. موهبتك هي مجرد امتداد جميل لجمالك الداخلي والفن ليس سوى الجمال.. استمتعي بالرحلة حبيبتي ومبروك لقبولك في الجامعة".



يذكر أن عمرو دياب طرح أمس الأول، أغنيته الجديدة "يا بلدنا يا حلوة". من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع طارق مدكور، وإخراج طارق العريان.



على صعيد آخر، تصدر عمرو قائمة المشاهدات على موقع YouTube لشهر يوليو الجاري، بين نجوم الوطن العربي.



أعلن حساب YouTube Chart عبر موقع Twitter عن تحقيق عمرو دياب أعلى نسبة مشاهدات واستماع لمطرب عربي بمعدل 79 مليون مشاهدة لقناته الرسمية على YouTube.



جاء في المركز الثاني المطرب المغربي سعد لمجرد بـ73 مليون مشاهدة، وفي المركز الثالث المطربة اللبنانية إليسا بـ58 مليون، فيما كان المركز الرابع من نصيب المطرب الإماراتي حسين الجسمي بـ55,8 مليون، والمركز الخامس للمطرب السعودي راشد الماجد بـ55,7 مليون.



يذكر أن عمرو دياب طرح مطلع العام الجاري ألبومه "سهران" وضم 16 أغنية "جامدة بس" و"سهران" و"هيعيش يفتكرني" و"مهرجان" و"جميلة" و"بالضحكة دي" و"عم الطيب" و"مكانك في قلبي" و"حلوة البدايات" و"زي مانت" و"ياروقانك" و"روح" و"بحبه" و"قدام مرايتها" و"يوم تلات" و"أول يوم في البعد".





قد يهمك ايضا :



زينة عاشور تستعين بمصور عمرو دياب في جلسة تصوير جديدة رغم الانفصال



تفاصيل جلسة الصلح بين عمرو دياب وزوجته زينة عاشور

comments powered by Disqus
 
Layout
Version
Backgrounds                        
Headings Font
Content Font