موسيقى


الأقسام

الصحة

عثمان أبو لبن يعترف بتغيير كارول سماحة لأن رؤيتها للأغنية لا تتوافق مع"توأم روحي"


عثمان أبو لبن يعترف بتغيير كارول سماحة لأن رؤيتها للأغنية لا تتوافق معتوأم روحي


علق عثمان أبو لبن، مخرج فيلم “توأم روحي”، على بيان كارول سماحة، والتي قالت فيه إنها طلبت سحب صوتها من على الأغنية الخاصة بالفيلم لأن رؤيتها الفنية لم تتفق مع المُنتج النهائي، موضحًا أنه بالفعل سيتم سحب صوتها من على الأغنية، وجاري ترشيح أسم بديل عنها.



وأضاف أبو لبن، أن ما حدث تحديدًا هو اختلاف في الرؤية الفنية بالفعل، لأن ما تُريدة كارول لا يتوافق مع الجو العام للفيلم والتي تُشكل الأغنية جزء لا يتجزأ منه، ومن هُنا قررت تغييرها واستبدالها بأخرى مع تقديري الكامل لتاريخ ومكانة النجمة اللبنانية، لأن هذا في الصالح العام للعمل.



يذكر أن “توأم روحي” كان من المقرر أن يشكل التعاون الثاني بين المُخرج عثمان أبو لبن وكارول سماحة، بعد تعاونهم في أغنية فيلم “أحلام عُمرنا” عام 2005، وكانت أغنيته تحمل أسم “حبيت دلوقت”، والفيلم حقق نجاح كبير وقتها ولعب بطولته مصطفى شعبان ومنى زكي ومنة شلبي ورامز جلال والراحل طلعت زين وماجدة الخطيب وسناء يونس.



وفيلم “توأم روحي” بطولة كلًا من حسن الرداد ومعه الفنانة أمينة خليل وعائشة بن أحمد، وهو من تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن، إنتاج أحمد السبكي.المخرج عثمان أبو لبن



قد يهمك ايضا :



الرداد يؤكد أن عثمان أبو لبن خلصه من رهبة الخيل و"المتوسيكلات"



«توأم روحي» في المونتاج.. والعرض مع زيادة «كوتة الدخول» للسينما

comments powered by Disqus
 
Layout
Version
Backgrounds                        
Headings Font
Content Font