موسيقى


الأقسام

الصحة

ديكورات بقمّة الأناقة تزيّن أزقّة منزلك وتُضفي لمسة من الفخامة


ديكورات بقمّة الأناقة تزيّن أزقّة منزلك وتُضفي لمسة من الفخامة


تختلف ديكورات أزقّة المنازل كي تتماشى مع مساحتها إضافة إلى ستايل كلّ البيت وتصميمه، كما تضفي لمسة من الفخامة والأناقة وتعزّز الديكور بشكل عام. فإذا كنت تبحثين عن ديكور ملفت لأزقة منزلك ولم تجدي بعد الأفكار المناسبة، تفقدي معنا الصور التالية وإستوحي منها الموديلات التي تعجبك.



ديكور أنيق وفخم في الوقت عينه يرتكز على كورنيش من الجبس الناعم على مستوى السقف، مرايا طويلة عند أحد جوانب الممرّ، المصابيح ذات التصميم العصري والمتناسق، مع طاولة بموديل مبتكر في نهاية الزقاق ومجموعة من اللوحات بأحجامها المختلفة.



إحصلي على ديكور بسيط وناعم لزقاق منزلك وإختاري طاولة مستطيلة ذات تصميم عصريّ وعمليّ وزيّنيها ببعض الأكسسوارات المتناسقة والمتناغمة مع ألوان وديكور المنزل، ثمّ إعتمدي ساعة كبيرة وملفتة كالتي ترينها في الصورها وثبتيها على الجدار.



يبدو هذا الديكور مناسباً تماماً للأزقة الطويلة كما يسهل تطبيقه عبر تثبيت رفّين متوازيين وتزيينهما بالأكسسوارات المتناسقة، مع توزيع بعض المصابيح الصغيرة ونبتة مميزة عند الجوانب وتعليق بعض القطع الملفتة عند الجدار.



طبّقي هذا الديكور الهادئ في أزقّة منزلك الضيّقة وإختاري طاولة بيضاء ذات موديل عملي مع الخزائن، ثمّ زينيها بالأكسسوارات المناسبة والمتناسقة باللونين البيج والأبيض ولا تنسي المرآة الدائرية مع إطارها الخشبي مع المرآة الطويلة واللوحة الصغيرة عند الجدران المتبقية.



إتّجهي نحو هذا الديكور الأنيق الذي يرتكز على تلبي أحد الجدران بقطع حجر صغيرة إنّما فخمة مع إعتماد المرايا للجهة الأخرى، ولا تنسي المصباح المتناسق، المقعد الصغير مع الأكسسوارات التي تزين الجاد والإناء الزجاجي الكبير المملوء بسنابل القمح.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا 



ديكورات صالات استقبال مريحة وجذابة



ديكورات بـ"الأبيض الناصع" لغرف معيشة عصرية تعرفي عليها

comments powered by Disqus
 
Layout
Version
Backgrounds                        
Headings Font
Content Font