موسيقى


الأقسام

الصحة

خالد الصاوي يعيد نشر قصيدة المنتج المُحتال للمرّة الرابعة


خالد الصاوي يعيد نشر قصيدة المنتج المُحتال للمرّة الرابعة


استعاد الفنان خالد الصاوي القصيدة التي نظمها قبل عدة سنوات، حول منتج محتال، دون أن يذكر اسمه، والتي حملت اسم "وبتنتج ليه ياض يا جعيدي".أعاد الصاوي نشر فيديو القصيدة عبر حسابه على Twitter، وعلق موضحا أن القصيدة تنطبق على منتج جديد، كاتبا: "كلاكيت رابع منتج قصدي رابع مرة، ده نصاب وده بيغسل أموال وده عامل إنه مضطهد لتعاطفه مع الإسلاميين وهو لو بجد كان كده عليا النعمة أصغر مخبر بشنب أخضر حيزغرله حيطير على أقرب زنزانة ويخش يحبس نفسه وهو بيترعش".



على صعيد آخر، وجه الصاوي الشكر لمتابعيه، كاتبا: "شكرا يا أحبائي.. على فكرة أنتم بجد أحبائي وأثبتت الـ٣ سنين العجاف اللي مروا والحمد لله أنكم على بعدنا أقرب لي من منافقين وكذابين ومايعين جبناء كانوا حول المرء وكان الضباب كثيفا حتى أخذ جوادي كبوته فانفض الطفيلي وثبت الأصيل وهو النادر، أما انتم فلا مصلحة لكم ولا لؤم.. آسف لكل حد زعلته".



يواصل خالد الصاوي حاليا تصوير فيلم "30 مارس" من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو دراما، من تأليف حميد المدني.



يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم في الأيام المقبلة.



وكان المنتج راني مسحال قرر استئناف نشاط شركة "دانا" للإنتاج الفني والتوزيع، التي أسستها والدته المنتجة وكاتبة السيناريو مي مسحال، بالتعاقد على 4 أفلام دفعة.



قد يهمك ايضا :



فيلم "صندوق الدنيا" يعرض في افتتاح الدورة التاسعة لـ"الأقصر السينمائي"



خالد الصاوى ينهى نصف مشاهده فى «القاهرة كابول»

comments powered by Disqus
 
Layout
Version
Backgrounds                        
Headings Font
Content Font