موسيقى


الأقسام

الصحة

عالمة فلك تتوقّع ما تخبّئه الأبراج لبعض النجوم السوريين الشباب


عالمة فلك تتوقّع ما تخبّئه الأبراج لبعض النجوم السوريين الشباب


استضاف  إحدي المواقع الألكترونية عالمة الفلك والأبراج الصينية، وأوراق التاروت ريم وتار للحديث عن الأبراج الفلكية الصينية، وكيفية التوقع من خلالها، وما الذي يخبئه الفلك لبعض النجوم السوريين الشباب ومنهم قصي خولي وتيم حسن وباسل خياط.



وبينت وتار في بداية اللقاء أن الأبراج الصينية تعتمد على مواليد السنة وتتكرر كل 12 عاما، لافتة إلى أن الجميع اليوم أصبح يعلم بهذه الأبراج وأصبح متابعا لها، بالإضافة إلى أنهم أصبحوا على دراية أنها حيوان يسكن بداخل الإنسان من صفات وطباع وشكل.



وفي حديثها عن الفنان تيم حسن صاحب الكاريزما، قالت إن برجه الصيني "التنين" وهو شخص أسطوري حاصل على ضجة كبيرة في العالم العربي من خلال السلسلة الشهيرة لمسلسل "الهيبة". مضيفة أن لديه فترة إيجابية قوية وستتبلور أموره ولديه توقيع عقود، بالإضافة لعمليات شراء خلال الفترة القادمة.



وأوضحت أن الفنان تيم حسن سيحصد نجاحات كثيرة على كافة الأصعدة خلال الفترة المقبلة.



وحول ورقة التاروت التي ظهرت للفنان تيم حسن فقد تضمنت مقولة: "ما حدا بيقدر يقلك لا تتذكر بس أنا في قلك لا تسجن حالك هنيك".



أما فيما يخص الفنان باسل خياط؛ كشفت وتار أن برجه الصيني "الأفعى" وأن هذا البرج لديه نظرة ثاقبة، مؤكدة أن خياط كان لديه نظرة ثاقبة في الشخصية التي قام بتقديمها في رمضان الفائت من خلال مسلسل "النحات"، مبينة أن لديه فترة مليئة بالنشاط والحيوية، وأنه على الرغم من البطء والكسل الذي يتمتع به هذا البرج إلا أن خياط لديه إنجازات على الصعيد العملي وسيحصد تقدماً سريعاً جداً، بالإضافة إلى أن لديه خطوات ثابتة.



وأكملت وتار أن الحياة العائلية للفنان باسل خياط ستكون سعيدة خلال الفترة المقبلة، وأن الصعيد المالي لديه جيد جداً. وقد تضمنت ورقة التاروت للخياط مقولة: "اعمل يلي أنت بدك تعملهمو كل يلي حوليك بدا ياك تعمله".



أما الفنان قصي خولي فبينت وتار أن برجه الصيني "التنين" ومن المفروض أن يقوم بإراحة نفسه، ولديه فترة ستتبلور الأمور معه نحو الأفضل بعد التعب المحاط فيه خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن لديه أشياء جديدة وخطوات إيجابية سريعة ونشيطة، وسيوثق قريباً خطوات نجاحات لن يتوقعها، وتضمنت ورقة التاروت للفنان قصي خولي مقولة: "أنت بالذات فيك تلعب بالنار وأنت مطمن".



قد يهمك ايضا :



الممثّل السوري قصي خولي يرصد أسرار تجربته في مسلسل "الشك"



مديحة الحمداني ترفض الحديث عن علاقتها بالفنان السوري قصي خولي

comments powered by Disqus
 
Layout
Version
Backgrounds                        
Headings Font
Content Font